عرب ديكور

ديكورات شقق مبتكرة , مزيج فني رائع من الأناقة و العصرية

ديكورات شقق

ديكورات شقق لشهر أغسطس المميز

ديكورات شقق

شهر أغسطس هو آخر شهر في فضل الصيف ، حيث أن أشعة الشمس القوية تودعنا و تبعث الدفء و الهدوء في المكان. و يمكننا القول بأن هذا المنزل كمعزوفة فنية رائعة مليئة بالحب و الدفء . كما أن الشمس في هذا الشهر دافئة و أنيقة و ليست قوية و عدائية كما في شهر يوليو ، فقد اخترنا هذا المنزل الدافئ و الأنيق و الهادئ . هذه الشقة ، ذات مساحة 120 مترا مربعا ، فعلا ساحرة و جميلة كسمفونية كلاسيكية بطابع عصري و حديث . و يعتبر هذا المنزل مثال واضح على مزج النمط الكلاسيكي الأنيق مع البساطة الحديثة ، للحصول على منزل بغاية الجمال . و قام مالكو هذا المنزل بتزيينه بدون اللجوء لمساعدة مصمم ديكور محترف ، مما جعله مثيرا للإعجاب و مبهرا للغاية . ألق نظره على المنزل المميز لهذا الشهر !

الغرفة الرئيسية ، مزيج من الفن و الموسيقى و الأناقة

ديكورات شقق

هذه الغرفة رائعة بحق ، فهي هادئة و مريحة و أنيقة و تمتلك ما تحتاجه كل عائلة . تضم الغرفة الرئيسية ممرا صغيرا و مكان للجلوس و طاولة طعام . و طريقة تنظيم المطبخ أيضا ممتازة جدا ، حيث لا يبدو المكان مكتظا أو فوضويا . تم اختيار ديكور و ألوان و تصميم غرفة المعيشة بدقة و ذكاء تام . تم تصميم المكان تصميما مفتوحا بطريقة مثالية ، حيث أن هناك فاصل بسيط بين كل منطقة و أخرى . و تشعر بانسيابية التصميم و الديكور بشكل رائع . و كما تقول صاحبة المنزل بأن كل ركن في المكان قصة بحد ذاتها و له تأثيره الخاص . لنقم بجولة في هذا المنزل من البداية !

الممر الرائع و الأنيق

ديكور شقق

ممر الغرفة الرئيسة كلاسيكي و بسيط للغاية ، و يعطي انطباعا تمهيدا لرؤية الغرفة . تبدو البوفيه الخشبية ذات اللون الداكن رائعة جدا و تضفي لمسة فنية جميلة على المكان . و تم تزيين الجدار الأبيض الجميل بعدة رسومات لأزهار ساحرة أضفت المزيد من الروعة على التصميم . و تلك المزهرية على الأرض ، تضفي المزيد من الأناقة على الغرفة .

ديكور شقق

و تأتي بجانب البوفيه مباشرة ، منطقة الجلوس التي تحتل مكانا جميلا في المكان . منطقة الجلوس هادئة و أنيقة و راقية بلمسة كلاسيكية . و يبدو الترتيب رائعا جدا ، فمثلا الموقد عتيق الطراز يقابل الجدار الأبيض و يخلق لمسة متباينة أنيقة . و العنصر الساحر في المكان بكل تأكيد هو الكرسي ذو اللون البيج و الأرجل الخشبية الداكنة . حيث أنه محور المكان و يعطي تأثيرا بصريا رائعا حقا . كما أن السقف الأبيض مع الثريا ذات اللون الأبيض و الذهبي رائعان حقا و يتناسبان جدا مع الكري ذو اللون البيج .

غرفة المعيشة الأنيقة و الرائعة و المبهرة

غرفة المعيشة لديكورات الشقق

وصلنا الآن للنقطة الرئيسية لمعزوفتنا الجميلة ، حيث يمكن وصفها بتوازن الديكور و الألوان فيها بطريقة فنية جميلة . تم تصميم غرفة المعيشة بطريقة أنيقة و مميزة للغاية . تم اختيار الألوان بشكل رائع حيث تتدرج من لون الكاكاو و درجات الألوان الهادئة و تم تعزيزها باختيار العناصر الخشبية . تم تصميمها بطريقة متباينة جذابة . فعلى سبيل المثال الأريكة الجلدية البيضاء تتباين مع الجدار البني . و السجادة بنقوش الأزهار تتباين مع طابع الغرفة الهادئ ، و تعمل كنقطة لفت نظر في المكان .

غرفة المعيشة لديكورات الشقق

يمكنك ملاحظة روعة هذا المزيج من التصميم و أشعة الشمس و الألوان الهادئة و الرائعة ، مما خلق جوا من الهدوء و الروعة و جعل منه مكانا مشرقا للغاية . التناسق الرائع بين الكرسي و المصباح ذو اللون الوردي الهادئ يضفي لمسة فنية رائعة على المكان و يضفي أيضا شعورا بالانتعاش ، نظرا لتناسق الألوان و الأنماط . تعتبر طريقة ترتيب العناصر مميزة جدا ، حيث تم ترتيبها بطريقة بسيطة و لكنها في غاية الرقي . و اختيار الألوان الهادئة و الجميلة ، ومن ضمنها لون الكاكاو ، يضفي جوا من الاسترخاء على المكان .

غرفة المعيشة لديكورات الشقق

غرفة جميلة وأنيقة

يمكننا اعتبار هذا الجزء من غرفة المعيشة نص القصيدة ، حيث يحتوي على عناصر و لمسات حديثة الطراز التي من شأنها تغيير الكثير في التصميم . فمنضدة التلفاز المعاصرة ذات اللون الأبيض و الأسود تضفي الكثير من الأناقة على غرفة المعيشة . و تضفي اللوحة الفنية العلقة على الجدار لمسة ملونة و عصرية على الغرفة و ترفع من مستواها الجمالي. و تلك اللوحة المعاد إنتاجها للفنان موديلياني أضفت اللمسة الفنية و الأنيقة على الغرفة و أعطتها طابعا فنيا مميزا للغاية . تخلق هذه اللوحة الجميلة نقطة مركزية لافتة للنظر في الغرفة . و ألوانها الرائعة تتماشى مع لون الجدار البني بلون الكاكاو ، مضفية طابعا حيويا و نابضا بالحياة .

ديكورات الشقق

و كما ذكرنا سابقا عدة مرات ، أن المميز في تصميم هذه الشقة هو تصميمها البسيط للغاية و لكن بطريقة مميزة و ملفتة جدا . فعلى سبيل المثال ذلك المصباح يبدو أنيقا و مميزا للغاية . و يضفي لمسة أنيقة و يزيد من مستوى الغرفة الجمالي .

غرفة الطعام – لحن القصيدة

غرفة الطعام في ديكورات الشقق

تم اختيار مكان طاولة الطعام بشكل مناسب ، فقد تم وضعها في مركز الغرفة الرئيسية . و أصبحت هذه الطاولة بمثابة فاصل بسيط بين غرفة المعيشة و المطبخ . من الواضح هذه الغرفة تم تصميمها بطريقة كلاسيكية و أنيقة جدا . طاولة الطعام تأخذ حيزا لا بأس به من مساحة غرفة المعيشة ، ولكنها في المقابل تضفي طابع الفخامة على مظهر الغرفة . أما المظهر المشرق و أشعة الشمس الخلابة في المكان فيعود الفضل فيها للأبواب الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف .

غرفة الطعام في ديكورات الشقق

تم وضع البيانو و صديقه الجيتار بين غرفة الطعام و غرفة المعيشة ، حيث أضفيا لمسة موسيقية و فنية و شعرا دافئا للمكان . و أيضا يمكننا اعتبار البيانو و الجيتار عناصر جمالية ضمن التصميم ، حيث يضيفان إلى القيمة الجمالية للتصميم و يعطيان مظهرا فخما بشكل مميز .

المطبخ المشرق و الهادئ في ديكورات الشقق

مطبخ لديكورات الشقق

تم اختيار مكان المطبخ في زاوية الغرفة الرئيسية . المطبخ يبدو مشرقا و منعشا للغاية و ذو مظهر معاصر و حديث . مساحة المطبخ صغيرة و لكن في المقابل عملي للغاية . و قد اختار أصحاب المنزل استخدام اللون البني في المطبخ و لكن بمساحة صغيرة ، و ذلك لتجنب استخدام لون واحد و خلق مظهر ممل . يتناسب اللون البني مع لون الخزائن و المنضدة الكريمي ، الذي يضفي بدوره لمسة منعشة و جميلة على المطبخ .

مطبخ لديكورات الشقق

بالرغم من كون المطبخ ذو مساحة صغيرة ، و لكنه في المقابل أنيق للغاية و تم ترتيبه بأسلوب و طريقة ممتازة جدا . و تلك الرفوف الزجاجية تضفي طابعا عمليا و أنيقا في نفس الوقت . و الخزائن ذات اللون الكريمي تتماشى مع البلاط الأبيض و مع يعضهما يخلقان مظهرا منعشا و نظيفا .

مطبخ لديكورات الشقق

مطبخ لديكورات الشقق

غرف نوم البنات

غرف نوم البنات

ولا ننسى ان تحتوي تصاميم ديكورات شقق على غرفة خاصة ومميزة بألوانها للبنات , تابعو هذا التصميم الرائع لغرفة البنات هذه بألوانها الجميلة والرائعة .

غرف نوم البنات

ديكورات شقق لغرف البنات

ديكورات شقق لغرف البنات

ديكورات حمامات شقق

تصميم بسيط وجميل مناسب للمساحة , ديكورات شقق مميزة يجب ان تحتوي على كافة المستلزمات الرئيسية ومن بينها بلا شك الحمام .

ديكورات حمامات شقق

ديكورات حمامات شقق

مدخل جميل ومعاصر

لا شك ان مدخل المنزل هو عنصر اساسي ويعطي نظرة اولية .

مدخل جميل ومعاصر

الباحة الخارجية الجميلة

الباحة الخارجية الجميلة

لا بد من تواجد مكان للراحة والاسترخاء بشكل جميل ومريح للنظر .

نرجو ان تكون هذه المجموعو من ديكورات شقق قد نالت اعجابكم , احببنا في هذا المقال ان نتناول ديكور شقه واحدة بكافة تفاصيلها نرجو ان تكون قد اضافت لكم بعض الأفكار .

يمكنكم أيضا مشاهدة :

اثاث شقق صغيرة ,12 طريقة لتنظيم الأثاث في منزل صغير

احدث ديكورات الشقق الصغيرة , 13 فكرة لاستغلال أمثل

ديكورات منازل صغيرة , 10 امور عن تزيين الشقق الصغيرة

ديكور شقق صغيرة ,شقتين بمساحة أقل من 30 من متر مربع

 

المصدر