سيراميك حمامات صغيرة المساحة وبسيطة مودرن بالصور

سيراميك حمامات صغيرة

الاهتمام بأرضيات الحمامات هو من أفضل الأشياء لتحسين ديكور الحمامات ككل، اختلاف مساحة الحمام هو العامل الرئيسي في تنفيذ الديكور؛ فإن الحمامات الكبيرة تأخذ نوعا وشكلا معينا من الديكورات و أرضيات السيراميك، أما الحمامات الصغيرة فيكون لها وضع آخر مختلف من حيث ضبط الأرضيات الخاصة بـ سيراميك حمامات صغيرة.

سيراميك حمامات صغيرة
سيراميك حمامات صغيرة
سيراميك حمامات صغيرة
سيراميك حمامات صغيرة

سيراميك حمامات صغيرة

على عكس ما يعتقد البعض أن الحمامات الصغيرة هي عبئ على أصحاب المنزل بسبب مساحتها الضيقة وعدم القدرة على التحرك بحرية فيها، ولكن الآن مع تنوع تصميمات الديكور الجميلة والجريئة، فقد أصبح تصميم أرضيات الحمامات الصغيرة من أسهل الأشياء والتي تعد حلا من أنسب الحلول التي تساهم في ضبط مثل تلك المساحات الصغيرة، بل والعمل على جعلها أكثر اتساعا سواء للرائي أو للمقيم في المنزل.

سيراميك حمامات صغيرة
سيراميك حمامات صغيرة
سيراميك حمامات صغيرة
سيراميك حمامات صغيرة

اشكال سيراميك حمامات صغيرة

سنقوم بعرض بعض الأشكال لأرضيات سيراميك خاصة بتصميم الحمامات الصغيرة الحجم، لكي تساعد المصممين أو المقبلين على تصميم حماماتهم وهم يعانون من مساحة الحمام الضئيلة على أخذ بعض الأفكار والأشكال التي قد تجعلهم أكثر سعادة باقتناء مثل تلك الحمامات ذات المساحات الصغيرة .

  • سيراميك أبيض

الأبيض هو سيد الألوان، ولما كان الأبيض الناصع هو السبب الأساسي في الشعور بالراحة والاتساع، فعندها أصبح اختيار اللون الأبيض في سيراميك أرضيات الحمامات أحد أجمل وأسهل الحلول التي قد تخطر ببال معظم الناس، ل يبعث شعورا في زيادة مساحة الحمام عن مساحته الحقيقة، كذلك بالإضافة الى شكله الجميل وشياكة تصميماته.

  • سيراميك حمامات مخطط

تعتبر الخطوط هي زيادة واضحة في الحجم بالنسبة لعين الرائي، فعلى سبيل المثال عندما تنظر الى ارضية حمام مخططة بالتبادل بلاطة وبلاطة، فتشعر عندها بالعمق والوسع، بل وأن حجم الحمام نفسه متضاعف، ويمكن أن يكون ذلك التخطيط باللونين الأبيض والأسود، أو يمكن اختيار أي لونين متضادين للعمل على ابراز جمال الحمامات بألوان مبهجة وجميلة.

  • أغمق في المنتصف

يمكن أن يكون سيراميك الحمام كله بلون واحد، ويأتي في المنتصف لون أكثر غمقا، فعلى سبيل المثال يكون الحمام باللون البيج أو الأبيض العاجي ويتوسطة مستطيل أو شكل دائري مكون من عدة بلاطات من السيراميك الأحمر، الأسود أو حتى الأخضر، فعند النظر على أرضية الحمام تشعر بعمق كبير في المنتصف فيعطيك احساسا بالحجم الكبير واتساعا للمساحة بشكل عام.

  • جمال الموزاييك

لمن لا يعرف الموزاييك وتصميماته الرائعة، فهو عبارة عن قطع صغيرة جدا من السيراميك المربعة الشكل والتي تتميز باختلاف ألوانها المبهجة الموضوعة في بلاطة واحدة، ويمكن أن يأخذ السيراميك شكل الموزاييك، أو يمكن تنفيذ الموزاييك نفسه على أرضية أو حائط الحمام، يعطي ذلك التصميم روحا مبهجة وملونة للحمام وبالتالي شعورا أجمل عند دخول الحمام وشكلا أكثر اتساعا.

سيراميك لحمامات صغيرة
سيراميك لحمامات صغيرة
سيراميك لحمامات صغيرة
سيراميك لحمامات صغيرة
سيراميك لحمامات صغيرة
سيراميك لحمامات صغيرة
  • الأزرق بدرجاته

يعتبر اللون الأزرق هو اللون الأنسب للحمامات سواء الكبيرة أو الصغيرة منها، ويعتبر اللون الأزرق بدرجاته كالنيلي أو اللبني والفيروزي هو الأنسب في تلك الحالة من المساحات الصغيرة للحمام، فتطبيق تلك الألوان الفاتحة من درجات الأزرق يعمل على تصميم أكثر روعة وشكل أوسع بكثير.

 

  • سيراميك مشجر

يعتبر السيراميك المشجر من أنواع السيراميك النادرة الاستخدام، على الرغم من جمال شكلها ونقشتها، ولكن في تلك الحالة عندما كان مساحة الحمام نفسه صغيرة، فإن تطبيق السيراميك المشجر بالتشجيرات الطبيعية كالورد والزهور وخلافه، تعطي احساسا بالنقاء والصفاء، بل ويمكن أن تطبق مثل تلك الأرضيات في زوايا الحمام ويترك المنتصف ليكون سادة، فعندها سيترك انطباعا للرائي بوسع المكان.

سيراميك لحمامات صغيرة
سيراميك لحمامات صغيرة
سيراميك لحمامات صغيرة زهري
سيراميك لحمامات صغيرة زهري
سيراميك حمامات صغيرة المساحة
سيراميك حمامات صغيرة المساحة

بعدما تحدثنا عن سيراميك حمامات صغيرة واهتممنا بالأخص ب سيراميك الأرضيات، فلابد من ذكر أن هناك سيراميك خاص بالحوائط في الحمامات والاهتمام بها حق واجب أيضا في الحمامات الصغيرة ومراعاة أن تكون مناسبة في مثل تلك الحمامات.

قد يكون تزيين الحمامات الصغيرة أمرًا صعبًا، ولكن الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون له تأثير كبير هو بلاط السيراميك. يأتي بلاط السيراميك بمجموعة من الأحجام والأشكال والألوان وهي طريقة رائعة لإضافة لمسة فريدة إلى حمامك. من بلاط المترو الكلاسيكي إلى أنماط الفسيفساء المعقدة، هناك الكثير من الخيارات لإضافة أسلوب وشخصية إلى حمامك الصغير. كما أن بلاط السيراميك شديد التحمل وسهل التنظيف، مما يجعله مثاليًا للمناطق عالية الرطوبة مثل الحمامات. مع التصميم المناسب، يمكنك إنشاء مساحة جميلة ستستمتع بها لسنوات عديدة.

سيراميك حمامات صغيرة المساحة
سيراميك حمامات صغيرة المساحة
سيراميك حمامات صغيرة المساحة
سيراميك حمامات صغيرة المساحة

 

يمكنكم أيضا مشاهدة :

اشكال سيراميك ارضيات مطابخ وارضيات حمامات ومنازل انواع واشكال مودرن

احدث الوان السيراميك الارضيات والجدران للريسبشن والحمامات والمطابخ

ديكورات سيراميك ارضيات و حوائط و أحدث اشكال سيراميك الارضيات

اشكال السيراميك للحمامات الصغيره مودرن 2018/2017

ديكورات حمامات سيراميك ,الدليل لاختيار سيراميك حمامات

اشكال سيراميك حمامات مختارة من اجمل التصاميم العصرية

تشكيلة واسعة من أحدث ديكورات ارضيات حمامات سيراميك

جبسون بورد اسقف صالات وغرف نوم أطفال دليل شامل – Gypsum Board

ديكورات غرف نوم عصرية دليلك الشامل لإختيار غرفة نومك – Bedrooms decorations

ديكورات صالات جلوس بالوان حديثة دليل شامل – Salon Decorations

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *