مطابخ باللون الاسود , 10 تصاميم حديثة وأنيقة لمنزلك

مطابخ باللون الاسود

عشرة تصاميم ل مطابخ باللون الاسود

عند التفكير في تصاميم المطابخ فان اللون الذي نفكر به هو اللون البني او الالوان الفاتحة ولكن ليس اللون الاسود .ولكن ليس بعد الان فقد اصبح استخدام مطابخ باللون الاسود رائجا في تصميم المطابخ مثل لون الخزائن ولون المقاعد او لون او البار او حتى الارضية .

احدث مطابخ باللون الاسود
احدث مطابخ باللون الاسود

ترتبط المطابخ باللون الاسود في التصاميم المعاصرة بالجراة والقوة اذا كنت من محبي اللون الاسود اجعل احد عناصر مطبخك باللون الاسود ويعكس اللون الاسود اسلوب مطابخ الضواحي المعاصرة .اليك بعض تصاميم مطابخ باللون الاسود
هذا تصميم مطبخ ذكي وجميل .
1-تصميم مطابخ باللون الاسود الجريء
عند النظر الى هذا التصميم تلاحظ اللون الاسود المستخدم في المقاعد والبار فاللون الاسود استخدم بشكل رائع ولا يصدق فهو اضاف حداثة للتصميم بشكل معاصر وفريد من نوعه يعد هذا التصميم ذكيا ومعاصرا فعناك البار الاسود والكراسي السوداء والتي تنسجم مع الاضاءة الذهبية وااللون الخشبي الفاتح

اللون الاسود والخشبي للمطبخ
2- تصميم مطابخ معاصر باللون الاسود
بكل بساطة يعد هذا التصميم الظاهر في الصورة فائق الجمال والروعة حيث ينسجم اللون الاسود للخزائن  والارضية مع لون البيج للبار وكذلك الاكسسوارات على البار.

مطابخ لون اسود
3-تصميم مطبخ باللون الاسود جميل ومريح
يتناسب لون الجدار الاسود مع لون الخزائن البيج  ولون الارضية البني الغامق بشكل جميل يبعث على الهدوء والروعة ويضيف العصرية الى هذا التصميم.

مطابخ باللون الاسود
4-تصميم مطابخ باللون الاسود الدرامي والجميل
يعد هذا التصميم باللون الاسود في غاية الجمال والروعة ويغلب اللون الاسود على هذا التصميم فهو لون الخزائن ولون المقاعد والطاولة فيظهر في هذه الصورة مشهدا دراميا بين اللون الاسود والالوان الاخرى فهو اللون المسيطر هنا ولكنه لا يشوه جمال التصميم بل يضيف الجمال والروعة لهذا التصميم الجريء.

تصاميم مطابخ باللون الاسود
5-تصميم مطابخ باللون الاسود المعدني
يظهر في هذا التصميم الخزائن ذات اللون الاسود المعدني الذي يضيف للمطبخ طابعا خاصا وفريدا من نوعه.

مطابخ مودرن لون اسود

اللون الأسود جذاب للمطابخ

6-تصميم باللون الاسود لاصغر عناصر المطبخ
يتناسب لون المصابيح السوداء والبار الاسود وكذلك المجلى مع  اللون الابيض للمطبخ باسلوب عصري وجميل.

مطبخ باللون الاسود
7-تصميم للمطابخ باللون الاسود باسلوب عصري ورائع
يغلب اللون الاسود في هذا التصميم فهو لون الخزائن ولون البار ولون المقاعد ومع ذلك فهناك اللون الابيض الذي ينسجم مع اللون الاسود فيضيف اللون الابيض بريقا وسط اللون الاسود الذي يدل على الجراة في التصميم اضاف كلا من اللون الاسود واللون الابيض تناقضا وتوازنا في نفس الوقت لهذا  المطبخ مما خلق جوا من الروعة والعصرية الفريدة من نوعها.

اللون الاسود للمطابخ
8-تصميم مميز وفريد باللون الاسود للمطابخ
يظهر في هذا المطبخ تصميما باللون الاسود مميزا ومختلفا عما سبق فيظهر في التصميم صورةالطاولة والمقاعد السوداء الذي تتناسب مع لون الخزائن البنية وهذا تصميم جريء صمم بادق التفاصيل التي تحمل اللون الاسود لتتوازن مع لون الخزائن الفاتح بشكل رائع وجميل.

تصاميم حديثة للمطابخ السوداء
9-تصميم عصري للمطابخ باللون الاسود
يغلب اللون الاسود على هذا التصميم فهو لون الخزائن والطاولة ومع ذلك فهو يتناسب مع لون الارضية الفاتحة وكذلك الجدار الابيض وينسجم اللون الاسود مع الوان المطبخ الاخرى بشكل متناغم وجميل.

اللون الاسود للمطبخ
10-تصميم باللون الاسود بسيط وجميل
يستمد هذا التصميم عصريته  وجماله من اللون الاسود وهو لون الخزائن وهناك لون الاضاءة التي تضيف الجمال الى التصميم
ويبقى اللون الاسود ملك الالوان اذي يضيف الجمال الى الالوان الاخرى وينسجم معها بشكل جميل فيضيف الروعة الى التصميم ويضيف التميز الى التصميم فينفرد التصميم عن غيره من التصاميم بروعته وجماله

ديكورات مطابخ باللون الاسود

هل تراه مناسبا

هناك العديد من الاشكال والألوان التي قد ترغبون بتركيبها في منازلكم وقد يكون اللون الاسود هو احد هذه الخيارات والتي سيضيف لك اضافة جميلة اذا رأيت ان مثل هذه الافكار تروق لك ومناسبة لك لا تتردد في ان تمتلك احداها .

 

يمكنكم ايضا مشاهدة :

 

10 تصاميم منتقاة ل مطابخ عصرية

اشكال مطابخ مودرن , 16 نموذج بين الماضي و الحاضر

مطابخ مودرن باللون الاحمر تشكيلة واسعة وجميلة

مجموعة لأحدث ديكورات المطابخ الفاخرة 2016

اجمل ديكورات المطابخ الصغيرة , أفكار ملهمة جديدة للمطابخ الصغيرة

 

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.