نصائح لغرف نوم الاطفال لتظهر بأجمل صورة و استغلال أمثل

نصائح لغرف نوم الاطفال

أثاث غرفة نوم الأطفال

غرفة نوم الاطفال هو أكثر بكثير من مجرد مكان للنوم . لذلك فليس من المستغرب أن الاّباء يريدون من غرفة نوم أطفالهم لتكون المكان الأكثر متعة وجمالا في العالم , باعتراف الجميع معظم الاباء يفضلون الاثاث اللطيف والصغير ولكن هنا التسائل هل هذه الإختيارات سوف توافق ذوق ومزاج واحتياجات الطفل في السنوات المقبلة الا اذا كنت ترغب في تجديد أثاث غرفة طفلك بين الحين والاخر سوف نقدم لك بعض نصائح لغرف نوم الاطفال التي يمكن ان تفكر بها عند شراء أثاث لغرفة نوم طفلك .

 

النمط الخشبي الكلاسيكي :

لا بد ان النمط الكلاسيكي مستخدم بكثرة في هذه الأيام بما يلائم اطفالك وذلك لان النمط الكلاسيكي يمكن بقاءها مع طفلك عدة سنوات مقبلة , فهو بالتاكيد لا يرغب بالبقاء في سرير على شكل السيارة في السنوات المقبلة فلذلك نلاحظ ان الخشب الطبيعي هو دائما محايد يمكن استخدامه في كل الاوقات والاعمار , تذكر اختيار الخشب القوي والعملي وليس التجاري الغير فعال فانت تعرف ان الاطفال قد يسيئون استخدام الاثاث في بعض الأحيان .







حاول ان تجمع جميع هذه المواصفات فقد يبدو لديك الاثاث الصغير لطيف للوهلة الاولى ولكن سيكون عليك التخلي عنها بعد سنوات قليلة الاطفال يكبرون بسرعة واحتياجاتهم تتغير باستمرار ولذلك عليك اختيار الاثاث الكبير وخصوصا عندما يتعلق الأمر بالبنود الرئيسية مثل السرير والخزانة

نصائح لغرف نوم الاطفال
احدث تصاميم غرف نوم الاطفال
تصاميم لغرف نوم الاطفال
تصاميم مودرن لغرف الاطفال
تصميم غرف نوم اطفال

 

السرير :

حاول اختيار السرير بالطول الكامل سوف تقدر هذا الاختيار بعد خمس سنوات حيث انك لن تحتاج الى تغير السرير مجددا وكذلك يمكن ان تستثمر مساحة السرير الكبيرة لعمل مساحات تخزين أسفله , مساحات التخزين هذه ستجعل غرفة طفلك منظمة دائما (ولكن لا نضمن لك ذلك خاصة في غرفة الاطقال الأشقياء).

 

سرير بطابقين :

سرير الطابقين هو خيار عظيم جدا خاصة ان كان لديك طفلين ومساخة الغرفة صغيرة نسبيا فهذا خيار مثالي جدا لك وحتى ان كان طفل واحد لديك فربما ترغب بعمل سرير طابقين من اجل استيعاب صديق أو قريب . واذا كنتم على خلاف بينك وبين طفلك على السرير بطابقين يمكنك استخدام السرير بطابقين الذي يمكن فصله ليصبح كل سرير منفرد في حال لم يروق لاحدكم السرير بطابقين , حاول ان تختار التصاميم الحديثة التي توفر سرير بطابقين مع مساحة تخزين .

الخزانة :

سواء كانت خزانة ملابس ببابين أو بثلاثة أبواب فمن المهم أن ناخذ بعين الاعتبار انها سوف تنمو مع أطفالك وتبقى معهم مدة من الزمن , مرة أخر حاول أن تختار الأثاث القوي والعملي وذات الجودة العالية سيكون استثمار جيد على المدى الطويل .







غرف نوم اطفال حديثة
غرف نوم اطفال مودرن
كيف تختار تصاميم غرف نوم الاطفال
نصائح لغرف نوم اطفالك
نصائح لغرف نوم الاطفال 2
نصائح لغرف نوم الاطفال 3
نصائح لغرف نوم الاطفال 4
نصائح لغرف نوم الاطفال 5
نصائح لغرف نوم الاطفال مودرن
نصائح لغرف نوم الاطفال

نرجو أن تكون مجموعة نصائح لغرف نوم الاطفال هذه عند حسن ظنكم وقد نالت اعجابكم .

لمزيد من التصاميم لغرف نوم الاطفال يمكنكم مشاهدة :

 

5 طرق ل ترتيب غرف الاطفال الضيقه

احدث ديكورات غرف نوم اطفال مودرن للتصميم الداخلي

غرف نوم اطفال مودرن : ديكورات وتصاميم لغرف الأطفال

أفكار جميلة لتصميم سرير بطابقين لاستغلال المساحات بغرف النوم

Source