10 طرق لإستخدام ديكورات الإنارة في منزلك

ديكورات إنارة

ديكورات إنارة

جميعنا شهدنا التطور الذي يحصل بنظام الإضاءة عبر مر الزمن حتى توصل العلماء والمخترعون ال الإضاءة الحديثة والتي تعرف ب ال  LED  حيت تتميز هذه التقنيات بأنها موفرة جدا للطاقة وتتوفر بألوان عديدة تتناسب بالاستخدام مع المطاعم وصالات الأفراح ومنازلنا .

لذلك من بين الأمور التي يجب أن نراعيها أثناء عمل ديكور لمنزلك هي الأضواء فهنالك العديد من الأشكال والألوان للأضواء التي ستزيد من جمال تصميم منزلك , فسواء إستخدمت هذه الأضواء في غرفة المعيشة أو في غرفة نومك فهنالك أنواع متعددة تتناسب مع جميع هذه الغرف .

ما سنقدمه هنا ليس ما تعرفونه من الإضاءة التقليدية من الثريات المزخرفة والتعليقات بكافة أشكالها بل سنتطرق هنا طرق جديدة ومبتكرة للإضاءة التي نتمنى أن تنال إعجابكم متابعينا.

 

 

طريقة رومانسية جميلة جذابة لإضاءة غرفة نومك
ألوان هادئة ومريحة للنظر ستجعلك تشعر بالإسترخاء
تتنوع الاشكال لديكورات الإضاءة إختر ما يناسب ذوقك
ديكورات إنارة متميزة لمنزلك
قد يكون هدفك من الإضاءة مظهر جمالي او ديكور للمكان المتواجد به

لكل مكان في منزلك الإضاءة المخصصة والمناسبة له فمثلا إضاءة الحمام تختلف عن إضاءة غرفة المعيشة أو عن غرفة اللون , الإختلاف قد لا يكون بالشكل بقدر ما يكون بقوة الإضاءة أو لونها , فكل هذه الأمور انت تحددها وفقا لشعورك بالراحة عند رؤيتك لضوء محدد , فمن غير الممكن أن تضع إضاءة قوية جدا وساطعة بلون يؤذي العين في غرفة معيشتك بالتأكيد ان حينها لن تعد ترغب بالجلوس في هذه الغرفة , لذلك إختر بعناية أشكال وألوان وقوة الإضاءة .

تناسب الواجهة الحجرية مع الإضاءة المعلقة عليها

 

فكرة جميلة وأنيقة لديكورات إنارة منزلية متميزة
حاول إختيار الإنارة الأكثر توفيرا للطاقة

 

مصباح مضيء بطريقة جميلة ومبتكرة

 

المزيد من افكار ديكورات الإنارة

 

ديكورات إنارة متميزة
ديكورات إنارة ميلة وجذابة

 

قد تكون هذه الأفكار غريبة نوعا ما نظرا الى أن الكثيرين يعتمدون على المصابيح او الثريات في الإضاءة ولكن هذه الافكار هي كنوع من التجديد ولإضافة نظرة جديدة وجذابة الى منزلك .

 

للمزيد من ديكورات الإضاءة في موقعنا :