عرب ديكور

ديكورات حوائط غرف نوم مميزة

ديكورات حوائط

ديكورات حوائط ميزة ليست فقط لقاعات الاجتماعات او قاعات الأفراح وحتى قاعات غرف الطعام والمعيشة , يمكنك استغلال هذه المساحات في كافة أرجاء المنزل وخصوصا غرفة نومك الرئيسية فهي ستعطي طابعا مختلفا لغرفة نومك فهنالك العديد من الافكار المبتكرة والعصرية ل ديكورات الحوائط ما عليك سوى مشاهدة بعضا منها ومن ثم اختيار ما يتلائم مع ذوقك.

غرفة النوم هذه جميلة جدا تم إضافة المظلة على الحائط فوق السرير هذه الإضافة تعطي طابع من الكلاسيكية والرومانسية وخصوصا استخدام مثل هذا اللون يعطي نوعا من البساطة أيضا لاحظ الأنارة الكلاسيكية أيضا جميلة وتصميم السرير ملوكي أيضا رغم بساطته وكذلك الموكيت المستخدم باللون الأبيض جميل .

ديكورات للحوائط

المرايا ميزة جميلة يمكنك استعمالها لتزيين جدران منزلك , فهناك العديد من الأشكال والاحجام للمرايا يمكنك وضع الشكل الذي يعجبك بغرفة نومك لاحظ الغرف بالأسفل فقد تم وضع مرايا بأشكا جميلة وشاهد ايضا الشكل المستخدم لديكور الحوائط غريب بعض الشيء , وتم استخدام رأسية سرير باللون البيج كبيرة جدا .

ديكورات للحوائط

ديكورات للحوائط

إذا كنت من محبي التصاميم العصرية والحديثة حاول إضافة تصميم مميز فوق رأسية سريرك مثل إضافة تصميم جرافيك أو لوحة مميزة أو اضافة أحد الملصقات الجميلة شاهد كيف تتنوع الالوان والأشكال ما عليك سوى إختيار الأفضل لديك ل ديكورات الحوائط

ديكورات للحوائط

ديكورات حوائط

ديكورات حوائط

ديكورات حوائط

غرف بديكورات حوائط مميزة

تم اختيار اللون البني والبرتقالي لتصميم هذه الغرفة ستشعرك هذع الغرفة بالدفئ لدى دخولك لها , كذلك تم ادخال اللون الاخضر من خلال فرش السرير والموكيت المستخدم لون هادئ ولطيف الإضاءة جميلة وتم إضافة بعض النباتات تناسق رائع بين جميع الأثاث المستخدم .

ديكورات حوائط

ديكورات حوائط

ديكورات حوائط

ديكور عصري وحديث لمحبي اللون الأبيض والأسود .

لم يستعمل المصمم سوى هذه الالوان وهناك الكثير من محبي هذا النوع من الديكورات فإذا كنت واحدا منهم فعليك إختيار هذا التصميم .

ديكورات حوائط

في السنوات الأخيرة تطورت ديكورات غرف النوم الرئيسية لتشمل أيضا محطات الترفيه على الحائط مثل التلفاز واجهزة الألعاب ومشغلات ال DVD  وغيرها , وتوفر هذه العناصر مساحة واسعة لديك لتغير ديكورات غرفة نومك مع الأخذ بعين الإعتبار تناسق الألوان بشكل عام

صور ورق جدران

صور ورق جدران

صور ورق جدران

شاهدنا مدى التاثير الذي يتركه استعمال ديكورات الحوائط على غرف نومنا .

لذلك لا تستهن بالتغير الذي سيحدث .

اذا كنت قد انتهيت من تجهيز بيتك لا يهم الامر بغاية السهولة فإضافة ورق الجدران ليس بالامر الصعب ولكن سيعطيك النتيجة التي ترغب بها .

 

يمكنكم أيضا مشاهدة

أمثلة لاستخدام اللوحات الفنية كبيرة المساحة لجدران الغرف

أفكار للوحات فنية رائعة يمكنك إستخدامها بمنزلك

دهانات حائط جميلة وبتصاميم فريدة

 

المصدر