ابواب خشب سحاب , غرف نوم رائعة مع أبواب إنزلاقية خشبية

ابواب خشب سحاب

غرف نوم رائعة مع ابواب خشب سحاب انزلاقية

كما ذكرنا سابقا إن اختيار ابواب خشب سحاب انزلاقية تجعل الحياة اسهل. دعني أخبرك بعض الأمور عن سبب إعتقادي أنها تجعل الحياة أسهل خصوصا في المنزل. أولا: الأبواب الإنزلاقية توفر مساحة في منازلنا أكثر من الأبواب العادية, ثانيا: تجعل منازلنا مثيرة للإهتمام. وأخيرا تعطي غرفة نومنا مظهرا جذابا ومريحا.

ابواب خشب سحاب 12

تصاميم لابواب خشب سحاب

إن الإسباب التي ذكرتها لكم قد تبدوا غريبة أو واضحة بعض الشيء لكن هذا سبب اضافي وراء اقتراح استخدام الابواب الإنزلاقية ألا وهو جعل الحياة أكثر سهولة وراحة.

قم بإلقاء نظرة على غرف النوم الرائعة ذات الأبواب الإنزلاقية الخشبية الأجمل التي جمعناها لكم.

صور لابواب خشب سحاب

  1. Alamo Remodel

غرفة النوم هذه هي الاولى على قائمتنا, ما رايك في غرفة النوم الاكثر من رائعة؟ إن لون الجدران رائع , كما أنه يتناسق جيدا مع لون اللوح الخشبي للباب.

ابواب خشب سحاب 8

اشكال ابواب خشب سحاب

  1. Frisco European

هذا المنزل اليوناني حتما يبدو كشيء من مجلة أو غرفة فندق. إن إختيار الورق الجدران ذو التفاصيل الدقيقة والحرير والأبواب الإنزلاقية يبدو رائعا وأنيقا. كل منا يرغب في الحصول على غرفة نوم مريحة.

ابواب خشب سحاب 3

أفكار لابواب خشب سحاب

  1. غرفة نوم حديثة في Hillside

يا لها من طريقة رائعة لتحظى بنوم جيد كل ليلة, أو أن تمتلك غرفة حميمة باللون الابيض! علينا قول الحقيقة, فاللون الأبيض يبدو أحيانا كالمشفى لكن اللون الأبيض في هذا التصميم حتما لا يبدو كذلك. تعجبني غرفة النوم هذه وأعتقد أنها سوف تعجبك أيضا.

ابواب خشب سحاب 10

تصاميم لابواب خشب سحاب انزلاقية

 

  1. إعادة تجديد شقة صغيرة تايخية

ألا يعجبك هذا الباب, خصوصا إذا قام مصممك بإحضار شيء مماثل لغرفتك؟ فهذا الباب يعطيك شعورا أنه تم إستخدامه من قبل كلوح خشبي على الأرض في مكان ما, هذا الأمر يفسح لك مجال في الكثير من القصص لتحكى لأصدقاءك.

ابواب خشب سحاب 1

ابواب سحاب خشبية

  1. Horse Ranch

منزل مزرعة الخيول هذا يجعلك تشعر أنه منزل صغيروغرفة نومه قريبة من منطقة المعيشة. أنا لا أعتقد أنه أمر سيء خصوصا عند النظر إلى جمال هذا المكان. إن إستخدام الأبواب الإنزلاقية في الأماكن ذات المساحات المحددة يسااعدك كثيرا.

ابواب خشب سحاب 9

ابواب سحاب

  1. منزل Idaho Lake

هنا يستخدم الباب الإنزلاقي كفاصل بين غرفة النوم والمكتب المنزلي, أنا أعتقد أنها طريقة رائعة للفصل بين المساحات فهو كالحائط والباب في نفس الوقت وهذا يعني وجود غرفة أخرى حتى عندما تكون المساحات متقاربة. فالجدران والأبواب يجعلان الشيء يبدو كوجود أماكن مختلفة في نفس الوقت والمكان.

ابواب خشب سحاب 4

ابواب لغرف النوم خشب سحاب

  1. الجناح الرئيسي في Irvington

تحتوي هذه الغرفة على سرير مرتفع ذو عرض صغير فهي مناسبة للإستخدام من قبل مراهق أو طفل صغير وليس فقط للبالغين. إن التصميم المعتق يجعل هذه الغرفة الأكثر تميزا بين الغرف التي غرضناها سابقا, هذه الغرفة تحتوي على ضوء طبيعية من السماء خلال النهار وفي الليل يمكنك النظر إلى النجوم من خلال السقف الزجاجي.

ابواب خشب سحاب 2

ابواب خشبية لغرف النوم انزلاقية

  1. Linden Gardens

إن الجدار خلف اللوح الأمامي للسرير يبدو جميلا! فهو يبدو حديثا وأنيقا ومعقدا حتى. إن إختيار الأثاث و القماش والصور المعروضة في هذه الغرفة هو حتما أمر رائع وممتع, هذه الغرفة مناسبة بشكل مثالي للشباب والمراهقين.

ابواب خشب سحاب 5

باب خشب سحاب صغير

  1. Manor House Stables

عندما رايت غرفة النوم هذه راودني شعور أن هذه الغرفة هي المكان المناسب للمعجزات, ما أعنيه هو, إنظر إلى مدى بياض هذه الغرفة ومدى تعتق الخشب بها, أنا أعرف أنهما جميلان معا لكن تخيل لو تم فصلهما عن بعضهما البعض؟

ابواب خشب سحاب 6

تصميم مميز لباب خشب سحاب لغرفة نوم

  1. Modern Showbiz

ليس لدي أي فكرة عن سبب تسمية هذا المكان بهذا الإسم, لكنه يبدو مذهلا ويوفر مساحة جيدة. غرفة النوم وحدها تبدو واسعة لذلك لا أفهم سبب إختيارهم لسرير من نوع مارفي في الوقت الذي يمكنهم الحصول على سرير مزدوج . لكن مازلت أعتقد أن غرفة النوم هذه مذهلة.

ابواب خشب سحاب

باب خشب سحاب بتصميم عصري

 

كم شاهدتم متابعينا الأعزاء فهناك العديد من تصاميم ابواب خشب سحاب انزلاقية جميلة بألوان واشكال مختلفة .

يمكنكم اختيار أيها تفضل وتشرع بتصميمه في منزلك ان اعجبك .

واذا رأيت ان التصاميم السابقة ليست كافية لتجعلك تختار احداها اليك ايضا هذه الصور فربما تكون أحد إختياراتك :

ابواب خشب سحاب 14

باب خشب سحاب لغرفة النوم

ابواب خشب سحاب 11

باب خشب سحاب لغرفة النوم

ابواب خشب سحاب 13

باب خشب سحاب لغرفة النوم

 

يمكنكم أيضا مشاهدة تصاميم غرف نوم :

ديكورات غرف نوم صغيرة , 6 أفكار كبيرة لغرف نوم صغيرة

افكار لتجديد غرفة النوم ,نصائح بسيطة لتغيّرها بالكامل

غرف نوم مودرن كاملة , 16 غرفة نوم مريحة مصممة من أجل راحتك

ديكور غرف النوم الصغيرة وتعويضها بجمال وسحر الغرفة

صور اوض نوم , 13 تصميم بسيط ومتطور لاوض نوم مميزة

 

المصدر

من مقالات Esraa Hamdan في