احدث الوان السيراميك الارضيات والجدران للريسبشن والحمامات والمطابخ

احدث الوان السيراميك

يجب عليك عند تصميم منزلك ألا تغفل عن أهمية اختيار السيراميك المناسب لمنزلك من حيث نوعه وألوانه وأحدث أشكاله، نظراً لأن السيراميك يشغل مساحة كبيرة من ديكور المنزل ويعمل على إخفاء عيوب الأرضيات، يمكنك أيضاً أن تخلق أشكال رائعة بالسيراميك لتجعل من المنزل لوحة فنية، نقدم لك عزيزي الزائر في هذا المقال احدث الوان السيراميك واجمل تصميمات أشكال السيراميك لتستطيع اختيار ما يناسبك منها.

احدث الوان السيراميك
احدث الوان السيراميك
احدث الوان السيراميك مميزة
احدث الوان السيراميك مميزة
افكار الوان سيراميك مميزة
افكار الوان سيراميك مميزة

احدث اشكال السيراميك 2018

  • سيراميك الأرضيات

هو من أهم العوامل التي تبرز جمال المنزل أناقته، ومن أول وهلة تدخل فيها أي منزل يمكنك معرفة الذوق العام لأصحاب المنزل من اختيارهم لشكل ولون سيراميك الأرضيات، لذلك من الضروري أن تتعرف على كيفية اختيار الشكل المناسب وأيضاً ينبغي اختيار السيراميك المصنوع من خامات عالية الجودة بحيث تستطيع تحمل الحركة في المكان.

 

  • اشكال سيراميك 3D

ظهرت تلك التصميمات من أشكال السيراميك مع تطور العصر والتكنولوجيا، وتعدد صيحات الموضة في عالم الديكور، وبعد أن تدخلت أشكال الثري دي في أغلب مقتنيات منازلنا، أصبح من الطبيعي أن نرى أحدث أشكال السيراميك في العالم برسومات خيالية رائعة، تستخدم في المنازل أكثر من البلاط المعتاد، يمكن أن نستخدم هذا النوع في سيراميك الحمام وغرفة المعيشة أو حتى المطبخ، وتعتبر فكرة غير تقليدية ومميزة.

 

  • اشكال سيراميك عصرية

انتشرت في الآونة الأخيرة سيراميك ذو طابع عصري بأشكال متميزة وألوان مبهجة تشعرك بالراحة منها السيراميك الداكن والذي يشبه الأرضيات الباركيه مثل البني بدرجاته المختلفة، وكذلك اللون الرمادي واللون الرملي والأسود، ويفضل استخدام الألوان العصرية للسيراميك في في المنازل ذات المساحات الواسعة حتى لا توحي بضيق المكان.

احدث الوان للسيراميك
احدث الوان للسيراميك
احدث الوان للسيراميك 2018
احدث الوان للسيراميك 2018
احدث نقشات الوان السيراميك 2018
احدث نقشات الوان السيراميك 2018
احدث نقشات الوان السيراميك 2018
احدث نقشات الوان السيراميك 2018

كيف اختار سيراميك منزلي ؟

  • البعض يفضل عند اختيار ألوان السيراميك اللون الواحد في كامل أرضيات المنزل، والبعض الآخر يفضل سيراميك بألوان مختلفة لكل غرفة بالمنزل، وهناك من يحب أن يستخدم السيراميك في عمل أشكال مرسومة في الأرضيات لتبدو أرضية الغرفة كأنها لوحة فنية.
  • ينصح خبراء الديكور باختيار الألوان الفاتحة للسيراميك في الأماكن الضيقة مثل الشقق ذات المساحة الصغيرة نظراً لأنها تعمل على إضفاء اتساع على المكان، أما في المنازل الواسعة يمكنك اختيار الألوان العصرية الداكنة للسيراميك.
  • يمكنك أيضا الدمج بين لونين من احدث الوان السيراميك واستخدامه في الغرفة الواحدة، ومن أكثر الألوان التي تتناسب معاً (الأحمر والرمادي، الأٍسود والأبيض، والبنفسجي والوردي، اللبني السماوي والأبيض، الأخضر مع البني)، كما أنه من الممكن أن تقوم باستخدام خطوط من السيراميك المنقوش في إحدى جوانب حمام به لونين تم دمجها سوياً فيصبح الحمام جميل ومريح.
  • عند ذهابك الى متجر السيراميك حاول أن تختار اللون والشكل الذي سيكون مناسباً لباقي ديكورات المنزل، فإذا كان العفش يغلب عليه الألوان الكلاسيكية البني والذهبي يفضل استخدام سيراميك لونه رخامي فاتح، أما إذا كان الأثاث يميل الى الاستايل المودرن يناسبك السيراميك الداكن مثل الرمادي الغامق أو البني بدرجاته.
احدث نقشات الوان السيراميك 2018
احدث نقشات الوان السيراميك 2018
الوان سيراميك مودرن
الوان سيراميك مودرن

الوان سيراميك ارضيات

  • وهناك أمراً هاما ينبغي أن يؤخذ في الاعتبار عن اختيار لون وخامة معينة للسيراميك،  وهو وجود أطفال بالمنزل حيث يفضل في حالة وجود أطفال أن تختار السيراميك ذو الملمس الخشن نسبياً حتى نحميهم من خطر الإنزلاق ومن أجل إتاحة الفرصة لهم للتحرك في المكان بأمان تام.
  • إن كنت من محبي الألوان المتعددة في الديكور عليك إذا إختيار خلفية هادئة وواضحة للسيراميك لتستوعب تعدد الألوان في الغرفة واللون الأبيض من أكثر الألوان التي تحقق هذا الغرض .
الوان سيراميك مودرن
الوان سيراميك مودرن
احدث اشكال السيراميك 2018
احدث اشكال السيراميك 2018

هناك العديد من الألوان المتاحة للسيراميك المستخدم في الأرضيات. يمكن أن تتراوح تلوث الألوان من اللون الأبيض المحايد إلى الألوان الغامقة والمتعددة الألوان. بعض الألوان الشائعة التي يمكن استخدامها في الأرضيات السيراميكية:

  1. اللون الأبيض المحايد: يمكن استخدام هذا اللون في غالب الأحيان للحصول على مظهر نظيف وأنيق.
  2. اللون الرمادي: يمكن استخدام هذا اللون للحصول على مظهر كلاسيكي ومرتفع.
  3. اللون الأخضر: يمكن استخدام هذا اللون للحصول على مظهر طبيعي ورائع.
  4. اللون الأزرق: يمكن استخدام هذا اللون للحصول على مظهر عصري وأنيق.
  5. اللون الأحمر: يمكن استخدام هذا اللون للحصول على مظهر ناعم وحميم.

تذكر أنه يمكن استخدام الألوان المختلفة للسيراميك في الأرضيات للحصول على مظهر مختلف ومميز. لذا، يعتمد ذلك على تصميم المنزل ولمسات الديكور الخاصة بك.

يمكنكم أيضا مشاهدة المزيد من احدث الوان السيراميك من خلال :

اشكال السيراميك للحمامات الصغيره

ديكورات حمامات سيراميك ,الدليل لاختيار سيراميك حمامات

اشكال سيراميك حمامات مختارة من اجمل التصاميم العصرية

تشكيلة واسعة من أحدث ديكورات ارضيات حمامات سيراميك

سيراميك حمامات فسيفساء بشكل انيق وجميل

 

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *