ديكورات جبس اسقف راقيه بسيطة للريسبشن والصالات وغرف النوم

ديكورات جبس اسقف راقيه

سوف نتحدث اليوم عن ديكورات جبس اسقف راقيه وهي واحدة من أهم نقاط الأناقة  في ديكور أي منزل ، يمكن للسقف الجبس ان يوجد في مختلف غرف المنزل سواء غرف المعيشة او غرف النوم وغرف الاطفال فهو يضفي الذوق والرقي والفخامة على أي غرفة يتواجد فيها. نجد الأهمية في ديكور السقف  انه يعتبر اول ما يراه الضيوف عندما يدخلون الى الغرفة، لذلك فمن المهم ألا يجدون سقف المنزل ممتلئ بالدعامات فقط كدعامات التكييف والأضواء وغيرها. فتصميم السقف يعتمد على ذوق أصحاب المنزل من اصحاب الذوق التقليدي او اصحاب الذوق المودرن وها هي بعض المعلومات والصور التي سوف تساعدك اذا كنت تريد ديكورات جبس للاسقف.

ديكورات جبس اسقف راقيه
ديكورات جبس اسقف راقيه
ديكورات جبس اسقف راقيه
ديكورات جبس اسقف راقيه
ديكورات جبس اسقف راقيه
ديكورات جبس اسقف راقيه

نصائح لاختيار ديكورات جبس اسقف راقيه

عليك ان تضع في اعتبارك ان اصلاح حوائط منزلك واخضاعها للتجديد هو شيء خطر على ديكور اي منزل لكن يمكن إنقاذه عن طريق استعمال اسقف الجبس الراقية فلمسة بسيطة منها في سقف الغرفة يستطيع تحويل مسار الغرفة الى مكان  راقي.

تختلف تصميمات اسقف الجبس حسب اختلاف الفضاء الذي تشغله، فمثلا سقف غرفة النوم سوف تكون ديكورات بسيطه  قليلا وتختلف عن ديكورات السقف في غرفة المعيشة الذي يحتاج إلى لمسات نارية تشعل الأجواء في غرفة المعيشة حيث انها تكون مخصصه للضيوف وإقامة الحفلات احيانا فلذلك يحتاج السقف الى الابتكار في الأشكال والأضواء ويجب أيضا أن يكون السقف به قدر من الجاذبية.

كما أن أسقف الجبس في الحمامات تكون بسيطة ايضا وتستدعي غالبا الإضاءة الجيدة أكثر من حاجتها إلى الزخرفة، أما سقف المطبخ فلا تحتاج إلا أن تناسب الوظيفة العملية مع إضاءة جيدة و زخرفة بسيطة .

أشكال لديكورات جبس اسقف راقيه
أشكال لديكورات جبس اسقف راقيه
أشكال لديكورات جبس اسقف راقيه
أشكال لديكورات جبس اسقف راقيه

ينبغي على أسقف الجبس ألا تكون سهلة وبسيطة التصميم لكن من المفترض عليها أن تظهر جمالية الاشكال والأنماط الهندسية المختلفة وأن تظهر قدرة الحرفي على إظهار الجمال، فإذا كنت شخص يحب الفن التجريدي بالتصاميم التجريدية سوف تضفي على منزلك اللمسة المطلوبة من الحداثة والمعاصرة واستخدام اشكال الازهار والأنماط الهندسية أو تداخلها معا سوف يضفي شيء من العظمة والرقي الى سقف منزلك.

ديكورات جبس اسقف غرف اطفال راقيه

أما عن غرف الأطفال فإن استعمال اسقف الجبس في غرف الاطفال هى فكرة قمنا بتأجيل الحديث عنها فى البداية لأن هناك آلاف من الأفكار والأساليب من ديكورات جبس اسقف راقية تتناسب مع غرف الأطفال، لكن الشيء الأهم الآن هو أنك إذا كنت تقوم بتصميم غرفة اطفال منفصلة لطفلك يتكامل فيها كل شيء أو كنت تنوي تصميم غرفة خاصه  باللعب فقط لأطفالك  ففي هذه الحالة سوف تتجه إلى أفكار تستطيع جذب اهتمام طفلك. وعموما فإن الأطفال يحبون القصص الخيالية والسقف الذي يكاد ينطق بالقصة والشخصيات التي تسحره كحكايات الجنيات والابطال الخارقين أو اميرات ديزني والساحرات، أي شيء يجذب انتباهه سوف يكون جيدا لتستعمله في ديكور اسقف الجبس لغرفة طفلك.

ديكورات جبس اسقف غرف اطفال
ديكورات جبس اسقف غرف اطفال
ديكورات جبس اسقف غرف اطفال راقية
ديكورات جبس اسقف غرف اطفال راقية
أفكار لديكورات جبس اسقف راقيه
أفكار لديكورات جبس اسقف راقيه
ديكورات جبس بورد اسقف راقيه
ديكورات جبس بورد اسقف راقيه

ديكورات جبس اسقف راقيه للمنزل

إن من أحد أهم وظائف تركيب السقف الجبس لديكور المنزل الخاص بك هو توفير إضاءة جيدة في مساحات الفراغ الواسعة الموجودة في السقف، كما أنه يمثل توفيرا للطاقة والإضاءة الجذابة وهي شيء راقي يليق بالأسقف الجبس المعلقة، فالأضواء الصغيرة المتعددة التي تعمل على تزيين محيط السقف هي فكرة غاية في الروعة.

عليك أن تنتبه للاهتمام باختيار الوان اسقف الجبس التي تتناسب مع ديكور الغرف التي سوف تضيفها إليها وسوف تحدد لك شكل الغرفة وتضفي التكامل والتناسق على باقي ديكور الغرف وينبغي أن تتناسب جيدا مع الوان الاثاث مثلما تتناسب مع ألوان الجدران والمفروشات ايضا. ويعتبر الأبيض المصقول هو الأكثر انتشارا وهو الذي يعطي انطباع بأن السقف  أوسع في المساحة مما يبدو في الواقع ويصبح اجمل مع إضافة لمسات من الأضواء الملونة البسيطة، و الغرف الداخلية للمنزل يمكن أن تكون الاسقف الجبس فيها ذات ألوان متعددة مثل الأرجواني والرمادي وغيرهم.

ديكورات جبس بورد اسقف راقيه
ديكورات جبس بورد اسقف راقيه

و اخيرا وليس آخرا فإن ما يجب عليك معرفته حقا هو أي ديكور جبس اسقف راقيه سوف تختارها يجب أن تكون متناسبة مع ذوقك الشخصي واحتياجات منزلك وأسرتك وأن تجعل منزلك يبدو تمام مثلما تريد وهذا ما نتمنى أن نكون قد ساعدناك من خلال الموضوع والصور المصاحبة له في معرفته جيدا.

ديكورات جبس بورد اسقف راقيه
ديكورات جبس بورد اسقف راقيه
ديكورات جبسون بورد اسقف راقيه
ديكورات جبسون بورد اسقف راقيه

تهدف الديكورات التي تعتمد على الجبس إلى إضافة نظام وحدة وتصميم جذاب إلى الأسقف المنزلية. يمكن استخدام الجبس في العديد من الأشكال والتصاميم المختلفة، وفي التالي نأخذ بعض النماذج الراقية للديكورات التي تعتمد على الجبس:

  1. الأسقف المعلقة: يمكن إنشاء نمط معلق ورائع من الجبس عن طريق إنشاء قطع كبيرة من الجبس وتركيبها في الأسقف مع بعض التعديلات الجانبية.
  2. الأسقف المتداخلة: يمكن إنشاء تصاميم داخلية رائعة عن طريق إدراج الجبس في الأسقف في مقاطع متداخلة ومتعددة الألوان.
  3. الأسقف المتزايدة: يمكن استخدام الجبس في تصميم أسقف متزايدة وفريدة من نوعها من خلال إنشاء قطع متداخلة من الجبس وتركيبها في الأسقف.
  4. الأسقف المتحركة: يمكن إنشاء تصاميم أسقف متحركة وفريدة من نوعها عن طريق إدراج الجبس في الأسقف وتركيبها بطريقة متحركة.

نرجو أن تكون هذه التصاميم لاقت استحسانكم متابعينا الأعزاء .

اسقف معلقة جبس بلدى راقية للمنزل و الصالات الصغيرة

جبسون بورد اسقف صالات وغرف نوم أطفال دليل شامل – Gypsum Board

اسقف جبس للصالات الصغيرة بديكورات بسيطة وحديثة وراقية

ديكورات اسقف جبس بسيطة مجموعة متميزة من أحدث الديكورات

ديكورات اسقف , كيف تجعل السقف الخاص بغرفتك عنوان للرومانسية..؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *