ديكورات حدائق منزلية صغيرة بافكار رائعة

ديكورات حدائق منزلية صغيرة

لا تحتاج الحدائق والمساحات الضيقة الى ان تتميز بالاصالة والراحة الشكلية بل تحتاج الى اختيار التصميم المثالي فمما لا شك فيه ان الحدائق الصغيرة والممرات والشرفات تقدم مجموعة من ديكورات حدائق منزلية صغيرة التي تشكل تحديا كبيرا في تصاميمها .وحتى الاراضي الاكثر اقتصاديا وتوفيرا اعيد ترتيبها وتصميمها لتصبح ملاذا خارجيا اكثر جمالا واناقة فهذه فكرة صغيرة لكن كبيرة في نتيجتها وهي تصميم رائع .سواء كنت تبحث عن تحويل سطح المنزل التقليدي الى حديقة عصرية وعمل مكان مخصص للغداء في الهواء الطلق مع اضاءة ساحرة او اذا اردت اختيار خصائص مختلفة عما سبق فقد اخترنا لك مجموعة من التصاميم ل ديكورات حدائق منزلية صغيرة سوف تلهمك .

أفكار رائعة لاختيار ديكورات حدائق منزلية صغيرة

ديكورات حدائق منزلية صغيرة
ديكورات حدائق منزلية صغيرة

حديقة المنزل جزء اساسي لكل منزل

ان استغلال المساحات الصغيرة بذكاء هو مفتاح عمل؟الحدائق فاستخدام الكراسي التي تطوى لتستخدم كمخزن وكذلك قوارير النباتات والاعشاب التي تعلق على الحائط وكذلك قطع الاثاث التي تطوى والمرايا المخصصة للساحات الخارجية التي تعطي بعدا اكبر للمكان ويمكن ايضا استخدام بنايات الحدائق وهي اكواخ صغيرة تقام في الحدائق ويتم تزيينها والجلوس فيها والنظر من خلالها للحديقة من حولك مثل المعرشات والمظلات الكبيرة والشرفات الصغيرة التي لا تاخذ مساحة كبيرة .

فتزيين الحديقة الصغيرة يتماشى مع ذوقك الخاص ويمكن تعديله والاضافة عليه بسهولة باضافة بعض الاضاءة والاثاث له فتصبح الحديقة وكانها تحتوي على كهف صغير يشبه غرفة الجلوس ولكنه مفتوح على الحديقة ومطل عليها .يعمل تصميم الفناء بشكل جميل مع الحدائق الصغيرة .
تعد الاضواء التي تعمل بالطاقة الشمسية والفوانيس الخيار الافضل والاكثر امنا والاطول عمرا لاستخدامها في الحدائق فاذا توفر في حديقتك كوخ صغير وفيه مدفاتك سيضيف ذلك مزيدا من الدفء في الايام الباردة . يعمل المصممون المبدعون على تزيين الشرفات ويهتمون بالجانب الجمالي الطبيعي في تزيين الحدائق فيمكنك وضع حوض استحمام مزين بمعدن الزنك لاضفاء المظهر الريفي الساحر .

أجمل ديكورات الحدائق المنزلية الصغيرة
أجمل ديكورات الحدائق المنزلية الصغيرة

تذكر في بعض الاحيان تكون هناك مجموعة من المعايير المحدودة ولكنها تشكل معيار الاصالة و الابداع .
عشاء في الهواء الطلق في الصيف :
اعمل مكان لجلسة عائلية في الحديقة في شهور الصيف حتى لو لم تملك الكثير من المساحات الخضراء فيمكنك تزيين الحديقة بالمزيد من قوارير النباتات والزهور والتي تضفي عليها المزيد من الالوان .وكما في الديكور الداخلي نستخدم الالوان المحايدة للجدران مما سيجعل المكان يبدو اكبر واوسع واكثر بريقا .

ديكورات جميلة لحدائق منزلية الصغيرة
جلسات لأجمل ديكورات الحدائق المنزلية الصغيرة
تصاميم حدائق منزلية صغيرة
مدخل بسيط وجميل لأجمل ديكورات الحدائق المنزلية الصغيرة
أفكار حدائق منزلية صغيرة
أفكار حدائق منزلية صغيرة
ديكورات حدائق منزلية صغيرة
أفكار مبتكرة لحدائق منزلية صغيرة

 

شاهد أيضا :

 

افكار مذهلة ل تزيين شرفة المنزل الصغيرة

مجموعة أفكار ل طرق تزيين حديقة المنزل

20 نموذج مختلف ل تنسيق الحدائق المنزلية

 

Source

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *