ديكورات صالات جلوس كلاسيكية و مودرن بألوان متعددة

ديكورات صالات جلوس

اختيار ديكورات صالات جلوس لمنزل الأحلام

لا بد ان اختيار ديكورات صالات جلوس عصرية أو كلاسيكية جذابة امر مهم جدا بالنسبة للجميع عند البدء بتجهيز المنزل سيتبادر الى ذهنك العديد من التساؤلات منها ما لون البلاط المناسب لصالة الجلوس ؟ ما اللون المناسب لدهان صالة الجلوس ؟ هل استخدام الجبس في تنفيذ الديكور ؟ وما قطع الاثاث المناسبة الواجب تواجدها في ديكورات صالات الجلوس وما ألوانها وأشكالها ؟ كل هذه التساؤلات العديدة تجول في ذهن كل من يريد ان يشرع بتجهيز ديكورات صالات جلوس لمنزله خاصة وان صالة الجلوس هي المكان الذي تستقبل به ضيوفك وكذلك الزيارات الرسمية وكذلك بعض المناسبات المنزلية لهذا لا بد من عمل تصميم ديكور أنيق يعكس أناقة وجمال منزلك .

ديكورات صالات جلوس لمنزلك
ديكورات صالات جلوس لمنزلك
ديكورات صالات جلوس مودرن
ديكورات صالات جلوس مودرن
ديكورات صالات جلوس
ديكورات صالات جلوس

ألوان صالات جلوس منزلية

من بين الأشياء المهمة التي تظهر بشكل كبير عند تصميم ديكورات صالات الجلوس هو الألوان , لا نقصد هنا ألوان الجدران فقط بل نقصد كل جزء من الصالون علينا اختيار اللون المناسب له وان يتناسب مع بقية الاجزاء فعليك اختيار الوان مميزة لأقمشة مقاعد صالة الجلوس فهناك العديد من الخيارات فمنها الألوان المحايدة والالوان الداكنة وهناك أيضا الجريئة وهنا يكمن التناسق عند اختيار الوان الفرش و طلاء الجدران وكذلك ألوان الأثاث , فضلا عن لون اقمشة الصالة حاول اختيار نوعية الأقمشة الجيدة للصالون لتعكس مدى أناقة وفخامة صالون منزلك .

ديكورات صالات جلوس ازرق وسكني
ديكور صالة جلوس ازرق وسكني
ديكورات صالات جلوس باللون الأحمر
ديكورات لصالات الجلوس باللون الأحمر
ديكورات صالات جلوس باللون البرتقالي
ديكورات لصالات جلوس باللون البرتقالي

ديكورات صالات جلوس كلاسيكية

اذا كنت ممن يرغبون بديكورات كلاسيكية لصالات الجلوس فعليك اختيار ستائر مناسبة لصالونك وهنا ننصح للصالوانات باختيار أقمشة ثقيلة للستائر فهو يعكس الكثير من الفخامة والأناقة التي ترغب بها وليس فقط الستائر ما سيضيف لك الفخامة بل ويمكنك اضافة بعض الملحقات أو الاكسسوارات الاضافية  لاضافة لمسة ساحرة الى صالونك ومن بين هذه الملحقات يمكنك استخدام طاولة جانبية فخمة أو مزهريات كبيرة الحجم بشكل جميل فخم وحديث وكذلك هناك الأقمشة لها دور كبير في فخامة صالة الجلوس وخاصة اختيار الأقمشة المطرزة.

ومن بين الأمور الفخمة أيضا التي يمكن أن تميز صالة جلوس منزلك هو اختيارك لبعض الاكسسوارات الأنتيك القديمة والتي تتمثل باستخدام بعض اشكال الخزف والقطع الكلاسيكية من أباجورات وغيرها وبما يخص الوان السجاد والتسائر يفضل ان يكون بسيط والوان محايدة مثل الرصاصي أو البيج أو البني او مزج بعض الألوان المتقاربة بطريقة منظمة  .

ديكور صالة جلوس كلاسيكية
ديكور صالة جلوس كلاسيكية
ديكورات كلاسيكية لصالات الجلوس
ديكورات كلاسيكية لصالات الجلوس
صالة جلوس تقليدية
صالة جلوس تقليدية

ديكورات صالات جلوس بسيطة

وفي حال كنت تتجه الى اختيار ديكور بسيط لصالة الجلوس وهو ما يتجه اليه الكثير من الأشخاص لعدة اسباب منها عدم توفر الميزانية الكافية لإقتناء الديكورات الفخمة فيمكن ان تتجه الى الديكور البسيط ويمكن اضافة بعض الاكسسوارات البسيطة والمزهريات المودرن وبعض انتيكات الكرستال واما بالنسبة للستائر فاختر الستائر خفيفة عصرية لتضيف عنصر البهجة الى صالتك ويكون الطابع العام الظاهر على صالون منلك هو البساطة .

ديكورات بسيطة لصالة الجلوس
ديكورات بسيطة لصالة الجلوس
ديكورات صالات جلوس بسيطة
ديكورات صالات جلوس بسيطة
صالات جلوس بديكورات بسيطة
صالات جلوس بديكورات بسيطة

كما رأيتم متابعينا الأعزاء هذه بعض الافكار العصرية والكلاسيكية لاختيار صالة جلوس مناسبة لمنزلك هناك العديد من العناصر الأخرى التي سنتناولها بتفصيل أكثر حول ديكورات صالات الجلوس التي ستساعدكم اكثر بتحديد ما يناسبكم ويناسب أذواقكم .

 

نود ان نذكر ونجدد النصح لكم باختيار التصاميم التي تناسب ذوقك أن ولكن نصيحة أخرى لا بأس من استشارة بعض الاختصاصيين في مجال الديكور وخاصة ان كنت ترغب باستخدام ألوان من خيالك وغير موجودة بصورة من خيالك فهو بالتاكيد سيعطيك صورة واضحة للشكل الذي سيظهر لك بعد الانتهاء من أعمال الديكور .

 

يمكنكم أيضا مشاهدة :

جلسات غرف جلوس عصرية , أجمل أرائك غرفة المعيشة

تصاميم ثريات غرف جلوس ستبهرك بجمالها

ديكورات مجالس رجال فخمه مودرن بلمسات ذكورية

غرف جلوس نسائيه بلمسات أنثوية عصرية

ديكورات صالات جلوس بالوان حديثة دليل شامل – Salon Decorations

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *