ركنات مودرن تركى و اشكال ركنات حديثه لصالونات مودرن تركى بالصور 2023

ركنات مودرن تركى 2023

ركنات مودرن تركى هذا هو موضوع مقالنا لهذا اليوم , أصبح الأنتريه والصالون قطع أثاث من العصر الماضي الغابر، فالكل الآن يتطلع إلى الحديث والأحدث، فاتجه البعض في العصر الحديث الى الركنات المودرن الأنيقة التي تتميز بالبساطة والعملية على عكس الأنتريهات والصالونات القديمة التي تتصف بكبر حجمها وبالتالي شغل مساحة بدون أي فائدة، عوضا عن الأشكال التي كانت تبدو غير جميلة.

ركنات مودرن تركى
ركنات مودرن تركى
ركنات مودرن تركى
ركنات مودرن تركى
ركنات مودرن تركى
ركنات مودرن تركى

صور لركنات مودرن تركي بألوان مختلفة

هي ركنات مودرن حديثة تم أخذ فكرة تصميمها بالأساس من التصميمات التركية الأنيقة، فهي تمتاز بصغر حجمها وبساطتها، بالإضافة الى الشكل الرائع الذي لايختلف عليه أحد ويناسب جميع الأذواق، كما تكون تلك الركنات قصيرة فلا تكون عالية عن الأرض، ويمكن أن تأتي بأذرع كبيرة من الجانبين أو مع عدم وجود أذرع أصلا.

الوان لركنات مودرن تركى
الوان لركنات مودرن تركى
الوان لركنات مودرن تركى
الوان لركنات مودرن تركى
الوان لركنات مودرن تركى
الوان لركنات مودرن تركى

آخر صيحة في أشكال ركنات مودرن تركى

  1. ركنات مودرن تركي من القماش: وهي ركنات مصنعة من القماش؛ مثل أقمشة الكتان أو القطيفة بل ويمكن تداخل نوعين أو أكثر من الاقمشة في الركنة الواحدة، ويغلب على الركنات التركي الأقمشة ذات الألوان الزاهية، ويمكن أن نجد ركنات بألوان صارخة ولكنها نادرة الوجود، وهي لها زبائنها بالطبع.
  2. ركنات مودرن من الجلد: وهي ركنات مودرن مصنوعة من الجلد كبديل عن القماش، وقد كثر وجودها خلال السنين القليلة الماضية وهي يمكن استخدامها في المنازل ذات الطابع المودرن الحاد، كما يمكن استخدامها في المكاتب أو الشركات.
  3. ركنات مودرن أبيض وأسود: وتأتي تلك الركنات في مقدمة قائمة شراء الركنات التركي، فهي تمتاز بالجمال؛ لأن ألوانها الاساسية هي الأبيض والأسود والتي لا يمكن أن يختلف عليها إثنين، وبالأحرى فهي يمكن أن تتماشى مع أي لون من ألوان الدهانات أو الأرضيات.
  4. ركنات تركي دائرية: أو ما تعرف بالركنات حرف C وهي تكون دائرية ولكنها تتماشى بالطبع مع الأركان التي توضع فيها، ويتميز شكلها بالإنسيابية وتكون مناسبة للمنازل التي صممت على الطراز المودرن الدافئ؛ فهي تعطي إحساسا بالراحة والهدوء.
اشكال ركنات تركى مودرن
اشكال ركنات تركى مودرن
اشكال ركنات تركى مودرن
اشكال ركنات تركى مودرن
  1. ركنات تركية مربعة: وهي لا تختلف كثيرا عن الركنات المعروفة بحرف L ولكن عوضا عن ذلك فتكون مربعة، وتكون تلك الركنات مناسبة للغرف ذات المساحات المربعة التي يكون فيها طول الغرفة مساوي تماما للعرض، ويكثر عندا استخدام الخدديات لكي لا يكون شكلها شاذا بعض الشئ .
  2. ركنات ستريو: ويقصد بها الركنات التي صممت خصيصا للمساحات شديدة الضيق، فهي مزودة بإمكانية تحويلها إلى سرير، فعند الجلوس عليها فهي ركنة عادية، وعند اللزوم تقوم بفرد بقية أجزائها الخشبية المطوية للداخل فتفتح على هيئة سرير.
ركنات تركى مودرن
ركنات تركى مودرن
احدث ركنات تركى رمادي
احدث ركنات تركى رمادي

تنسيق اشكال ركنات مودرن تركى

  • عند التنسيق بين ركنتك المودرن التركي وبقية أجزاء المنزل وديكوراته، فيجب أن تضع في حساباتك مساحة الغرفة المراد وضع الركنة بها، ومقارنتها مع مساحة وحجم الركنة التي تود شراءها، فلا تقع في غلطة عدم التنسيق؛ وهي اختيار ركنة كبيرة الحجم على غرفة صغيرة، أو العكس في اختيار ركنة صغيرة وبسيطة في غرفة معيشة أو بهو كبير في فيلا ضخمة، فإن ذلك يعتبر شذوذا.
  • حاول الربط بين ألوان ركنتك وألوان دهانات الحوائط وكذلك الأرضيات المصنوعة من السراميك؛ فعند اختبار الركنة، اختر الركنة المصنوعة من الألوان الهادئة إذا كنت بالفعل صممت غرفة معيشتك بألوان صارخة، وحاول عمل العكس إذا كنت تستخدم الألوان الحيادية مثل الأبيض، الرمادي أو البيج في أرضيات ودهان الغرفة.
احدث ركنات تركى
احدث ركنات تركى
احدث ركنات تركى
احدث ركنات تركى

أصبحت الزوايا التركية الحديثة ذات شعبية متزايدة في المنازل والشركات على حد سواء. من المساحات الصغيرة الحميمة إلى المساحات الكبيرة المفتوحة، يمكن لهذه اللمسات النابضة بالحياة أن تضيف لمسة فريدة إلى أي غرفة. مع التركيز على الراحة والأناقة والجودة الحرفية، من المؤكد أن توفر قطع الأثاث هذه إحساسًا بالفخامة والأناقة في أي مساحة.

تجمع قطع الزاوية التركية الحديثة بين الحرفية التقليدية وعناصر التصميم الحديثة لخلق قطع مذهلة خالدة وعصرية. تضفي التشطيبات الخشبية الطبيعية الدفء والعمق على الأثاث بينما تضيف الأنماط والألوان المعقدة هالة غريبة. سواء كنت تفضل التصميمات الأنيقة والبسيطة أو القطع الأكثر تفصيلاً بتفاصيل مزخرفة، فهناك شيء متاح للجميع.

توفر هذه الزوايا التركية الحديثة أيضًا راحة فائقة لأنها متينة بشكل لا يصدق ومصنوعة جيدًا. من الأرائك المريحة والكراسي بذراعين إلى الطاولات الجانبية الأنيقة ورفوف الكتب، لن تبدو هذه القطع جميلة فحسب، بل ستوفر أيضًا سنوات من الاستخدام الموثوق. بالإضافة إلى ذلك، مع توفر العديد من الأنماط المختلفة، من السهل العثور على القطعة المثالية لمساحتك.

لذلك إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحويل منزلك أو مكتبك إلى شيء مميز، ففكر في إضافة بعض الزوايا التركية الحديثة

أخذت الآن ركنات مودرن تركي اتجاها آخر من التصميم، فتجد من ضمن تصميماتها الآن تصميمات غاية في الابتكار والروعة.

قد يرى البعض الآخر أن تلك التصميمات الحديثة قد تتجه الى نحو آخر من الغرابة .

لمزيد من الصور والموديلات المختلفة للركنات التركية يمكنكم مشاهدة :

احدث ركنات مصرية بمواصفات عالمية و احدث ركنات مودرن 2018

احدث موديلات الكنب التركي المودرن والكلاسيكي المتصل للمجالس

كنب كلاسيكي مودرن فخم تركي بأحدث الصيحات – Classic sofa

كنبات مجالس رجال باحدث موضة و الوان الكنب الجديده 2018

ديكور صالونات صغيرة , مجموعة مكونة من ديكورات صالونات صغيرة الحجم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *