نيش مودرن تركى وايطالي جرار بأشكال جديدة و مختلفة و كلاسيكية

احدث اشكال نيش مودرن تركي 2023

أصبح الحصول على اشكال نيش مودرن تركى  من أحدث صيحات الموضة في عالم الديكورات الحديثة، حيث يعتبر أمر اختيار النيش من الأمور التي تشغل تفكير كل عروس مقبلة على الزواج وخاصةً في مجتمعاتنا العربية، من جانبنا نحن اخترنا لكي اليوم سيدتي احدث اشكال نيش مودرن رائعة ومتميزة لتساعدك في إتخاذ قرارك وأنتي على وشك اختيار أثاث منزلك.

تابعينا مع أهم النصائح التي يجب أن تضعينها في عين الاعتبار عند شرائك لدولاب النيش بمنزلك، حصرياً أكبر تشكيلة من صور نيش مودرن تركى  غاية في الفخامة والروعه فقط لكي حتى نوفر عليكي عناء البحث عن شكل دولاب نيش مناسب لمنزلك.

الوان نيش مودرن تركى
الوان نيش مودرن تركى
نيش مودرن
نيش مودرن
نيش مودرن تركى فخم
نيش مودرن تركى فخم

اشكال نيش مودرن ايطالي 2023

تختار كل عروس أثاث المنزل مع شريكها، يذهبان للعديد من المتاجر التي تبيع الأثاث لأختيار الأثاث الذي ترغب به العروس، نقول لكي اليوم وقبل أن تبدئي في البحث عن أثاث مناسب أنه من السهل جداً ودون بذل أي مجهود يمكنك البحث على شبكة الانترنت عن افضل اشكال نيش مودرن تركى  سيظهر لكي آلاف الصور يمكنك أن تختاري مع شريك حياتك الشكل الذي يناسبك ثم يمكنك أن تصميمه في مصنع الأثاث وبذلك تكوني اخترتي دولاب نيش منزلك وفقاً لأحدث صيحات الديكور العالمية، ويعتبر الطراز التركى في الأثاث منتشراً في وطننا العربي، ربما لكونه يضيف لمسات من الفخامة لمنزلك، بلا شك إن الصناعة التركية تطورت بشكل كبير السنوات الأخيرة، وحقاً اختيارك لتصميم نيش مودرن تركى سوف يجعل كل من يرى منزلك ينبهر بجمال الأثاث وروعته.

صور لنيش مودرن تركى فخم
صور لنيش مودرن تركى فخم
صور لنيش مودرن تركى فخم
صور لنيش مودرن تركى فخم
الوان نيش مودرن تركى مميزة
الوان نيش مودرن تركى مميزة

أنواع نيش مودرن تركى

ومن الجدير بالذكر أنه هناك العديد من أشكال نيش مودرن تركى في الأسواق العرب أحدث الإحصائيات فإن أشهر أشكال النيش المنزلي هي :

نيش مودرن ذو ضرفتين : الآن وقد انتهى عصر الأثاث كبير الحجم، فلم يعد يستخدمه أحد إلا القليل من أًصحاب المنازل ذات المساحات الكبيرة، ولما لا والبساطة التي تكمن في الأثاث الصغير كفيلة بإبراز رقى منزلك بلا شك، يتميز هذا النوع من دواليب النيش بكونه يسمح بإضافة قطع أثاث إضافية لغرفة الاستقبال دون القلق على وجود مساحة كافية للمرور من خلالها.

نيش مودرن تركي “ثلاثة ضرف” : وهذا النوع من دواليب النيش يناسب كثيراً الغرف الواسعة، نظراً لكونه أكبر نسبياً في الحجم من النوع الأول السابق ذكره، وهو له عدة تصميمات منها، تقسيم النيش إلى ثلاثة أقسام منهم اثنان للأطباق أو الأكواب وفي المنتصف تكون هناك مكتبة رائعة من الكتب أو قطع الديكور.

نيش مودرن زجاجي : عندما تنظر لهذا النوع من دواليب النيش وللوهلة الأولي تشعر أنه مصنوع كلياً من الزجاج الكريستالي الرائع، وهو من أروع اشكال النيش المودرن التركى وهو يعطي مظهراً أكثر إتساعاً للغرفة.

نيش مودرن جرار : وهو يختلف عن الأنواع السابقة في طريقة فتح أبواب النيش، حيث يتم صناعته بنظام الضرف الجرارة “المنزلقة”، ويتميز هذا النوع تناسبه في الأماكن شديدة الضيق حيث لن يحتاج إلى مزيداً من المساحة لفتح أبواب النيش.

نيش مودرن
نيش مودرن
صور لنيش مودرن تركى كلاسيكي
صور لنيش مودرن تركى كلاسيكي
الوان نيش مودرن تركى مميزة
الوان نيش مودرن تركى مميزة
نيش مودرن تركى بسيط
نيش مودرن تركى بسيط

اشكال نيش جديدة و مختلفة

هناك العديد من الألوان الرائعة في دواليب النيش، حيث انتشر كثيراً اللون الفضي في الأثاث بشكل عام والمكتبات والنيش بشكل خاص، فهو يتناسب مع الأغراض الموضوعة بالنيش فهي غالباً بها إضاءة ولمعان، وكذلك هناك اللون البني في دواليب النيش وهو من أكثر ما يتلائم مع أشكال النيش التركية الحديثة، وهو بالفعل يتلائم مع كافة ألوان الديكورات في المكان.

نيش تركي كلاسيك
نيش تركي كلاسيك
نيش مودرن تركى أبيض
نيش مودرن تركى أبيض
الوان نيش مودرن تركى مميزة
الوان نيش مودرن تركى مميزة

هناك العديد من الأساليب المختلفة التي يمكن استخدامها لتزيين الكنب في أسلوب مودرن تركي أو إيطالي. ومع ذلك، هناك العديد من العوامل التي تحدد كيفية تزيين الكنب، مثل حجم الكنب، اللون الخاص بالكنب، والتصميم الذي تريده للمنزل الخاص بك.

على سبيل المثال، في أسلوب مودرن تركي، يمكن استخدام العديد من العناصر التي تشير إلى الثقافة التركية، مثل الأغطية الخاصة بالكنب التركية والأثاث التركي الحديث. يمكن أن تختار اللون الأخضر الداكن للجدران، والأصفر الفاتح للسقف، وتضيف العديد من الأغطية التركية والتصاميم التركية على الأثاث والستائر لتزيين المنزل.

في أسلوب مودرن إيطالي، يمكن استخدام العديد من العناصر التي تشير إلى الثقافة الإيطالية، مثل الأغطية الخاصة بالكنب الإيطالية والأثاث الإيطالي الحديث. يمكن أن تختار اللون البني الداكن للجدران، والأبيض الفاتح للسقف،

يمكنكم مشاهدة المزيد من تصاميم وديكورات غرف المعيشة :

افكار لتجديد المنزل , 5 طرق لتحديث أثاث غرفة المعيشة

ديكورات شقق كاملة , شقة في منطقة براغ مليئة بالألوان ومناسبة للميزانية

ديكورات صالونات , إليكم مجموعة من 44 صورة من ديكورات الصالونات المميزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *