ديكور جبس مجالس و اسقف جبس بورد مجالس رجال فخم بالصور

احدث ديكور جبس مجالس رجال 2023 للفخامة عنوان

تعتبر غرفة مجالس الرجال هي الغرفة الأكثر أهمية في المنزل ، حيث هي غرفة استقبال  الضيوف  تتميز بأنها مساحتها واسعة عريقة وهي الغرفة التي تميز البيوت العربية، ومن المعروف أن غرف مجالس رجال تتميز بديكوراتها الفخمة، دعونا نتعرف على احدث ديكور جبس مجالس رجال والأشكال المعاصرة لديكورات الجبس وكيفية اختيار الشكل الذي يتناسب مع ديكور الغرفة، والألوان الحديثة لديكورات الجبس وأهم نصائح خبراء الديكور في السطور التالية.

ديكور جبس مجالس
ديكور جبس مجالس
ديكور جبس مجالس
ديكور جبس مجالس
افكار لديكور جبس مجالس
افكار لديكور جبس مجالس

نصائح أساسية لاختيار اشكال جبس مجالس رجال

  • يجب أن تختار ديكورات جبسية تتناسب مع ألوان الغرفة وطرازها، فإذا كانت الغرفة تميل الى الطراز المعاصر الحديث يمكنك أن تختار الأشكال التي يوجد بها نقوش وزخارف وملونة ولكن احذر أن تكون الزخارف كثيرة حتي لا يفقد مجلس الرجال هيبته.
  • اهتم بإدخال نظام الإضاءة وإخفائه داخل الديكورات الجبسية حيث تضيف مظهر جمالي وإضاءات جذابة للمكان، وفي نفس الوقت تخلق جواً من الرومانسية بالمنزل، ويمكن إخفاء نظام الصوت من سماعات وأسلاك في ديكورات السقف للحفاظ على الشكل الجمالي للغرفة.
  • البساطة هي العنصر يكمل روعة ديكورات المكان، فاختار ديكورات جبس مجالس بسيطة ذات أشكال واضحة، وابتعد تماماً عن ديكورات الجبس المزدحمة بالنقوشات التي من الممكن أن تصرف أنظار الضيوف عن أثاث الغرفة.
  • اختار ديكورات جبس مجالس تتناسب مع ورق الحائط أو ألوان جدران الغرفة لتكمل اللوحة الجمالية للجمال، واحرص على اختيار ألوان ديكورات اسقف هادئة لتعطي فرصة لإظهار جمال أثاث الغرفة.
  • تأكد من شراء الديكورات الجبسية من شخص موثوق به للتأكد من عدم خلط مادة الجبس ومواد أخرى تتسبب مع مرور الوقت بإحداث شقوق  ذات منظر سئ.
  • ديكورات الجبس يتم اختيارها  لمنزلك وفقاً لمساحة المكان وأيضاً وفقا لشكل الجدران وألوانها، وكذلك ستائر الغرفة.
افكار لديكور جبس مجالس
افكار لديكور جبس مجالس

احدث ديكورات جبس مجالس رجال حديثة

 يعتبر إدخال الجبس في ديكورات المنزل من أساسيات التشطيب المعاصر،  وهو عبارة عن أشكال جاهزة يتم تشكيلها بناءاً على رغبتك ثم يقوم الفني بلصقها بسقف المنزل باحترافية عالية، وتضفي على المكان سحراً خاصاً، ثم يتم دهانها بإستخدام ألوان تتناسب مع غرف مجالس رجال، يعتبر اللون الذهبي من أكثر الألوان التي يستخدمها العرب في ألوان غرف مجالس رجال، وهو اللون الملكي الشائع في ديكورات دول الخليج، واللون الفضي أيضاً يستخدم في الغرف المودرن الحديثة.

افكار لديكور جبس مجالس
افكار لديكور جبس مجالس

نصائح خبراء الديكور في اختيار ديكورات الجبس

  1. حاول أن تستخدم اشكال جبس بورد ذات طابع هندسي واضح، وابتعد قدر الإمكان عن أشكال الجبس التي تحتوي على زخرفة ورسومات كثيرة.
  2. ابتعد عن الألوان الزاهية في ديكورات الجبس للأسقف حتى لا تضيق من شكل الغرفة، وتلفت الأنظار عن باقي الألوان الموجودة بالمكان، حيث يمكنك اختيار ألوان هادئة تميل إلى الفواتح لتعطي شعورا بالراحة والهدوء في المكان.
  3. حاول التركيز على مركز الغرفة بحيث تختار شكلا ًيبرز جمال مركز الغرفة، من خلال شكل جبس على شكل دائرة يتدلى منها (نجفة) تتناسب مع شكل الأثاث.
  4. إخفي الاسبوتات والمصابيح داخل سقف الغرفة، واستفيدي بعمل نظام إضاءة كامل يختفي داخل ديكورات السقف الجبسية.
  5. إذا كنت من أصحاب الذوق الكلاسيكي يمكنك استخدام الدهانات الذهبية في ديكور جبس مجالس رجال وخاصةً إذا كان الأثاث باللون الذهبي أو النحاسي مع استخدام سجاد باللون الزيتي أو النبيتي، وسوف تكون الستائر البيضاء الشفافة مناسبة جدا لهذا الديكور.

بعض نماذج من احدث اشكال ديكور جبس مجالس رجال 2023

افكار لديكورات جبس مجالس
افكار لديكورات جبس مجالس
افكار لديكورات جبس مجالس
افكار لديكورات جبس مجالس
افكار لديكورات جبس مجالس
افكار لديكورات جبس مجالس
اسقف جبس للمجالس
اسقف جبس للمجالس
اسقف جبس للمجالس
اسقف جبس للمجالس
اسقف جبس للمجالس
اسقف جبس للمجالس

جبس البورد هو نوع من المواد الإنتاجية المستخدمة في الديكور الداخلي للإطلاق في الجدران والسقف. يمكن استخدامها في العديد من الأنماط والأشكال لتحقيق مظهر مرح ومريح في غرفة المعيشة. يمكن استخدام الجبس لعمل فسيفساءات في الجدار أو السقف لتحقيق مظهر معقد وجميل، أو يمكن استخدامه في الأسقف الخشبية لتحسين مظهرها. يمكن أن يتم تلميع الجبس المعدني أو الجبس البلاستيكي لتحقيق مظهر أكثر تدريجاً وجمالاً. للحصول على نتائج أفضل، يجب استخدام وسائل متاحة لتعليم الجبس على الجدار أو السقف كما يلزم.

نرجو أن تكون هذه التصاميم قد نالت إعجابكم .

وتذكر ان ذوقك الخاص هو ما يجب عليك اختياره .

يمكنكم أيضا مشاهدة المزيد من ديكورات جبس المجالس وغرف المعيشة :

جبس مجالس رجال فخمه سعوديه للاسقف والحوائط بديكور ناعم و جديد

كنب مجلس رجال متصل فخم بالوان مميزة وعصرية للمجالس

ديكورات صالات جلوس كلاسيكية و مودرن بألوان متعددة

احدث ركنات مصرية بمواصفات عالمية و احدث ركنات مودرن 2018

كنبات مجالس رجال ونساء مودرن فخمة تركي ومتصلة والوان جميلة

جبسون بورد اسقف صالات وغرف نوم أطفال دليل شامل – Gypsum Board

ديكورات غرف نوم عصرية دليلك الشامل لإختيار غرفة نومك – Bedrooms decorations

ديكورات صالات جلوس بالوان حديثة دليل شامل – Salon Decorations

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *